أخر الاخبار

اكبر موقع لشحن ألعاب اونلاين shop2game

 اكبر موقع لشحن ألعاب اونلاين 

بالنسبه الى خانات السحب الموجوده في هذا الموقع يا اصدقائي فهناك العديد من الخانات فمثلا لديك في الخانات الاولى لديك جواهر فري فاير يا صديقي وسوف نتحدث لكم عن جوال فري فاير وكل الاشياء. الموجوده في التطبيق ولديكم كذلك. يا اصدقائي شدات الببجي متواجده في هذا الموقع وكذلك لديكم هناك بطاقات جوجل بلاي يمكنكم شحن بطاقات جوجل بلاي من خلال هذا الموقع وكذلك لديكم يا اصدقائي بطاقه اورنج.

سحب اكواد قسيمة كارينا 

اكواد قسيمه دارنا في هذا الموقع يمكنك ان تسحب اكواد قسيمه كارينا يا صديقي بطريقه بسيطه وسهله كل ما عليك فقط هو ان تقوم باجتياز احد العروض المتواجده  بالاسفل بعد ذلك حينما تقوم باجتياز احد العروض يمكنك ان تقوم بسحب كود قسيمه كارينا فقط بنقطه واحده يمكنك ان تقوم بسحبه هذا هو الشيء المميز في هذا التطبيق.


سحب شدات ببجي موبايل 

يمكنك ان تسحب شدات البابجي يا صديقي بطريقه بسيطه كذلك وكذلك عن طريق نقطه واحده سوف تتمكن من سحب شدات الببجي لتحميل المزيد لعبه بابجي موبايل يمكنك ان تلعبها ويمكنك ان تسحب الشدات الخاصه بها فقط عبر هذا الموقع يا صديقي لان هذا الموقع يمكنك من سحب شدات الببجي بنقطه واحده فقط وبدون بدون اي شيء نقطه واحده تمكنك من.

سحب بطاقه جوجل بلاي 

بطاقات جوجل بلاي في هذا الموقع يا صديقي تستطيع ان تقوم بسحب كذلك بنقطه واحده كل ما عليك هو ان تقوم باختيار اي عرض من تلك العروض الموجوده بعد ذلك حينما تقوم باختيار العرض المناسب لك يمكنك ان تضغط فقط على سحب فتقوم بسحب بطاقه جوجل بلاي بطريقه بسيطه وسهله  يمكنك ان تسحب بطاقه جوجل بلاي 5 دولار او 10 دولار وما اكثر من ذلك.



خاتمه

اتمنى يا صديقي ان تكون هذه المقاله قد نالت اعجابك لانني اليوم شرحت لك الطريقه التي عليك ان تقوم بشحن بها حسابك سواء كان فري فاير او بابجي موبايل او كذلك شدات الببجي وبطاقه جوجل بلاي ورصيد البايبال والكثير من الامور التي عليك ان تقوم للذخول الى الموقع بشحنها من خلال هذا الموقع الذي قمت بجرحي لك اليوم واتمنى ان يكون قد نال اعجابك وان كانت لك اي اقتراحات او لم تفهم اي شيء يا صديقي يمكنك فقط ان تتركها لي بالتعليقات اذا هذا ان تجمع النقاط .



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-