أخر الاخبار

موقع شحن جواهر فري فاير shopgame.shop

موقع شحن جواهر فري فاير

موقع شحن جواهر فري فاير سوف يعطيك العديد من الجواهر مجانا يمكنك ان تربح الى غايه اكثر من 1000 جوهره في اليوم فقط عبر هذه الطريقه التي سوف اشرحها لك في هذه المقاله كل ما تحتاجه فقط في كل شحن هو واحد جوهره يعني انت تجمع او يعطيك الموقع اوتوماتيكيا 99 نقطه .

طريقه الشحن

يمكنك الشحن الان بهذه الطريقه التي سوف اعطيك الان كل ما عليك فقط هو ان تقوم بالدخول الى احد الخانات التي سوف تجدها في الاسفل بعد ذلك سوف تعطيك تلك الخانه طريقه لتعطيك نقطه واحده تلك النقطه سوف تقوم انت باستعمالها لكي تكسب المئه جوهره الاولى والكود يظهر نفسه والنصف الاخر حين اكمالك النقطه بعد ذلك سوف تضغط على اظهار الكود مباشره سوف يعطيك الموقع تلك الكود الذي تراه امامك.

مده ظهور كود قسيمه جارينا

سوف يظهر لك كود قسيمه جارينا فقط حينما تضغط على تلك الايقونه الخاصه باظهار الكود مباشره سوف يظهر لك الكود بعد ذلك سوف تقوم بنسخه مباشره وسوف تقوم كذلك بالعمل عليه وسوف كذلك تقوم يا صديقي بربح العديد من الجواهر كذلك انك سوف تقوم بنسخ الكود مباشره من الموقع نسخ كامل للكود سوف يظهر لك حينما تقوم انت بنسخه.

طريقه استعمال الكود

طريقه استعمال الكود في الموقع كل ما عليك فقط هو ان تقوم بنسخ الكود من الموقع مباشره بعد ذلك حينما تقوم بنسخ الكود موقع يعطيك قسيمة غارينا  من الموقع مباشره سوف يعطيك الموقع تلك الايقونه التي تقوم لك باظهار الكود الذي عليك ان تقوم بنسخه بعد ذلك حينما تقوم بنسخ الكود قم بمشاركته مباشره على موقع شوب تو جيم .




طريقه الدخول الى الموقع

طريقه الدخول الى الموقع يا صديقي كل ما عليك فقط هو ان تقوم بالذهاب الى هذا الموقع الذي اقوم الان بكتابه لك التدوين عليه بعد ذلك سوف تقوم بالبحث عن مكان مكتوب عليه للدخول الى الموقع حينما تقوم بايجاد.  هذا المكان المكتوب عليه للدخول الى الموقع عليك ان تضغط عليه مباشره سوف يوجهك الى الموقع الذي نقوم بشرحه الان موقع شوب جيم بعد ذلك يا صديقي سوف تقوم بالدخول الى الموقع وسوف تقوم بالعمل على الموقع مباشره الكود معك حينما تقوم بالاشتغال على هذا الموقع.

خاتمه

لقد قمنا بشرح لكم اليوم موقع يمكنك من خلاله ان تقوم بالشحن كما انه يمكنك كذلك ان تقوم بالعديد من الاختيارات عليه وهو موقع بسيط جدا وسهل لكل الاشخاص الذين يريدون ان يقوموا بشحن جواهر فري فاير سوف تقومون يا اصدقائي بالتعليق اسفل هذه المقاله للذخول الى الموقع بتعليقات ايجابيه لان الكل سوف يقوم بالربح من هذا الموقع كما ان الكل سوف يستفيد من مع الجوهره لان الموقع يعطيك مباشره 99. مجانيه انت كل ما تحتاجه فقط هو نقطه واحده وتقوم بالشحن هذا هو كل ما في الموضوع شكرا لكم لمتابعتكم هذه المقاله الى الاخير.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-