أخر الاخبار

موقع sawnaw لشحن جواهر فري فاير

موقع sawnaw

هذا الموقع من خلال فقط كل ما عليك هو ان تقوم بضرب ذلك الدب الصغير بعد ذلك سوف يعطيك جوهره كل ضب ضربته سوف يعطيك جوهره الا احد الدباديب التي سوف تعطيك. جوهرتين يعني هذا الموقع يا اصدقائي هو من افضل المواقع التي اقوم بشرحها على هذه المدونه كما ان هذا الموقع يا اصدقائي يعطيك جواهر فري فاير وشدات ببجي رصيد بايبال .

طرق السحب من الموقع

بالنسبه الى الموقع تستطيع ان تقوم بسحب منه الكثير من الاشياء فمثلا يمكنك ان تشحن من الشدات ببجي ويمكنك ان تشحن من هذا الموقع جواهر فري فاير ويمكنك كذلك ان تشحن رصيد البايبال كما انه يمكنك ان تشحن رصيد فودافون كاش. ولديك كذلك طريقه الشحن لباير كما انه يمكنك ان تشحن سي اي اش.

طريقه العمل على الموقع

الموقع لا يمكنك ان تعمل عليه او بالاحرى ليس للعمل فقط هو كل ما عليك هو ان تقوم بان تلعب يعني تلعب وتربح جواهر فري فاير كل ما عليك فقط يا صديقي هو ان تقوم باللعب في هذا الموقع بعد ذلك سوف تحصل على الجواهر واذا انتهت لك محاوله اللعب عليك تنفيذ مهمه او يمكنك كذلك ان تستعمل كوبون في الموقع

كوبونات موقع السونو

بالنسبه الى الكوبونات الخاصه بالموقع فيمكن شرحها على كثير من القنوات التي من خلالها يمكنك ان تقوم بالحصول على العديد للذخول الى المزيد من الكوبونات في هذا الموقع لانه موقع بسيط جدا يعطيك كوبونات الى غايه ثمن محاولات يعني لديك المحاوله يعني الحياه ولديك كذلك النقاط النقاط هي التي تشحن بها اما بالنسبه الى المحاولات هي القلوب التي تراها في الموقع

خاتمه

شكرا لمتابعتك هذه المقاله الى الاخير كل ما علي فقط هو ان اقول لك على ان هذا الموقع هو من افضل المواقع التي اشتغلت. عليها وهذا الموقع هو صادق جدا يمكن لجميع ان يقوم بالامل على هذا الموقع كما انك يمكنك ان تحصل عليه الكثير من الجواهر السحب يبدا من 100 جوهره للذخول الى الموقع يعني تستطيع ان تسحب 100 جوهره لفري فاير شكرا لمتابعتك هذه المقاله الى الاخير واراك في مقاله اخرى.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-